8 شارع حسني مبارك، مساكن شيراتون, Cairo, Egypt
logo

بوتشر وان

  1. الصفحة الرئيسية
  2. /
  3. بوتشر وان
  4. /
  5. تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي
تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي
تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي

تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي

الاخبار

  • تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي
  • تعتبر قصة نجاحه التي سطرها بجهوده وكفاحه وصبره نموذج محترم ويحتذى به .. واجهته الكثير من الصعاب لكنه لم ييأس ولم يستسلم.. مزروع في داخله حب المغامرة- المحسوبة- ولم تغيره الأيام بعدما أصبح خبير اللحوم والجزارة الأول في مصر، ونال سمعة وثقة كبيرة أهلته ليكون العلامة التجارية الأولى في مجال الجزارة وبيع اللحوم بشهادة الكثير والكثير من عملائه المميزين من مشاهير المجتمع المصري والعامة.


    إنه تامر طنطاوى - صاحب شركة وسلسلة محلات بوتشر وان للجزارة - والذي يعد خبير اللحوم الأول فى مصر وأحد رواد تطوير مهنة الجزارة في مصر، الذي يسعى دائمًا للارتقاء بمهنة الجزارة وتغيير انطباع الناس عن شكل وأسلوب الجزار التقليدى وتطوير الأيدي العاملة ودمج العلم مع المهنة والاهتمام بجودة المنتج والالتزام بالمعايير الصحية العالمية، ويعتبر ذلك أحد أهم أحلامه وأهدافه في حياته العملية.


    حدثنا طنطاوي قائلًا: لقد سعيت منذ بداية عملي بمهنة الجزارة التي توارثتها أبا عن جد أن أغير المفهوم والنظرة التقليدية للجزار ومحل الجزارة، أردت أن تكون المهنة مواكبة للتكنولوجيا سواء في تربية رؤوس الماشية مرورًا بالذبح وصولًا إلى طريقة عرضها في أماكن عرض تتناسب وتتلائم مع أهمية وقيمة اللحوم الغذائية وخاصة وأننا نتعامل مع قطعة لحم إذا اُسيء عرضها أو التعامل مع بطريقة صحيحة أصبحت مصدرًا قاتلًا وفعلًا للبكتيريا والميكروبات، كما أننا نتعامل مع كل تفصيلة في جسم الحيوان من خلال تطبيق علم التشريح لكل عضلة وجزئية في جسم الذبيحة لنعطي العميل أفضل خدمة وأعلى جودة للحوم، كما أننا نقوم بعرض طرق تسوية اللحوم المختلفة والمتنوعة وفقًا لنوع القطعية المختارة.


    إن من أهم عوامل النجاح في بوتشر وان هو الاهتمام بالعنصر البشري وكيفية أنتقاءهم وأختيارهم بعناية لكي يحققوا هدفنا الأسمى وهو تغيير الصورة النمطية للجزار في ذهن مختلف العملاء، ويتم تدريبهم وتطوير أداءهم بصورة مستمرة، بالإضافة إلى أن من القواعد الأساسية لدينا هو الاهتمام بنظافة المكان والتعقيم المستمر وعرض المنتجات بصورة تساعد العميل على الإختيار بين بدائل كثيرة ومتنوعة تناسب رغباته وتطلعاته.

    وبمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم وعلى الأمة الأسلامية بالخير واليمن والبركات أوضح تامر طنطاوي أن هناك عدة نصائح أوجهها للمُضحي عند أختيار الأُضحية منها: تجنب الشراء من الباعة المتجولين، اختيار الأضحية نشيطة الحركة وتجنب الخاملة، التأكد من امتلاء الأضحية باللحوم، عدم وجود إفرازات ظاهرة من الفم أو الأنف، أختر الأضحية ذات العيون اللامعة النظيفة، كما أن للتضحية آداب ينبغي مراعاتها، منها: التسمية والتكبير، والإحسان في الذبح بحدِّ الشفرة وإراحة الذبيحة والرفق بها، وإضجاعها على جنبها الأيمن موَّجهة إلى جهة القبلة لمن استطاع، إلى غير ذلك من الآداب والسنن.

تامر طنطاوي "بوتشر وان".. خبير اللحوم الأول في مصر قصة نجاح لاتنتهي

الاخبار

بوتشر وان

الشيف تامر طنطاوي


هاشتاق


الاقسام


logo
الرئيسية فيديوهات اخبارنا تسوق الآن اتصل بنا
اتصل بنا

01094856666

8 شارع حسني مبارك، مساكن شيراتون, Cairo, Egypt